تهامة للتعليم

تعد شركة تهامة للتعليم من الشركات الرائدة في تقديم الحلول والخدمات التعليمية في المملكة العربية السعودية. وتفخر شركة تهامة للتعليم بتقديم خدماتها للمؤسسات التعليمية والمدارس من خلال فريق متخصص من الأكاديميين وأخصائيي المحتوى وفرق المبيعات التي تغطي جميع مناطق المملكة، حيث تقدم خدماتها المتميزة وعالية الجودة لباقي عملائها في جميع أنحاء المملكة.

تحمل تهامة للتعليم إرثاً كبيراً في مجال التوزيع، يمتد لأكثر من ثلاثين عاماً مكّنها من بناء شراكات متميزة مع مؤسسات تعليمية ذات مستوى عالمي، الأمر الذي جعلها متوافقة مع التوقعات التعليمية لسوق المملكة العربية السعودية.

هدفنا هو تزويد عملائنا بحلول تعليمية كاملة ابتداءً من كتب المناهج المدرسية مروراً بالتطوير المهني وصولاً للمعدات والمصادر التعليمية. نحن نعمل عن كثب مع المدارس لتطبيق استراتيجيات التدريس الموصى بها للحصول على مخرجات التعلم المرجوة، وذلك بفضل خبرة شركائنا وفريق أخصائيي المحتوى.

تستحوذ تهامة حاليا أكثر من 30 ٪ من سوق المدارس الدولية في المملكة العربية السعودية، وقد أبرمت مؤخراً شراكة توزيع حصرية مع شركة HMH أكبر ناشر كتب تعليمية وأكبر مزود للمواد والخدمات التعليمية في العالم. كما تقدم شركة تهامة خدمة التطوير المهني للكوادر التعليمية وذلك من خلال شراكتها مع معهد ICLE الذراع التدريبي لشركة  Houghton Mifflin Harcourt .

كما أقامت تهامة شبكة من المكتبات منتشرة في كافة مدن المملكة لتوفير الكتب المدرسية والجامعية.

 

30
نستحوذ أكثر من 30 ٪ من سوق المدارس الدولية في المملكة

لدى شركة تهامة للتعليم شراكة حصرية مع HMH، باعتبارها واحدة من الشركات التعليمية الأكثر شهرة في الولايات المتحدة. توفر تهامة للتعليم وHMH للمدارس العالمية والأهلية في المملكة العربية السعودية حلولاً تعليمية عالية الجودة على النحو التالي:

1. مناهج الكتب المدرسية للرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية 

2. المصادر الرقمية عبر الإنترنت للطلاب والمعلمين والمسؤولين

3. برنامج العودة إلى المدرسة التوجيهي والتدريب على منتجات HMH

4. ملتقى التطوير المهني السنوي